استراتيجيات ناجحة في تداول الخيارات الثنائية

القادمين الجدد في تداول الخيارات الثنائية العالم
06.09.2016
النقاط الأساسية في تداول الخيارات الثنائية
06.09.2016
Deposit

$10
Payout

85%
Max Bonus

50%
TRADE NOW

على أهمية النجاح في تداول الخيارات الثنائية كل تاجر يجب أن تلتقط الاستراتيجية التي من شأنها أن تناسب تماما أن له سمات خاصة بها. في هذه المقالة حاولنا جمع بعض استراتيجيات مختلفة كليا التجار.

البديل الأول-لا مخاطرة التجار

إذا لم تكن محفوفة بالمخاطر شخص ترغب في الحصول على الربح الخاص بك في كل مرة تقوم بالتداول من دون أخذ المخاطر ، يجب أن تلتقط آمنة البديل الاستراتيجية. فهذا يعني أن هذا النوع من الاستراتيجية أن أعطيك بدلا من ذلك آمنة التوقعات. هذه الاستراتيجية لن تعطيك أفضل الربح ولكن توفر لك مع احتمال أعلى من الفوز. هناك نوعان من أنواع مختلفة من استراتيجيات آمنة ، دعونا ننظر لهم:

أسلم استراتيجية التداول النقطة 2. فإنه يضمن لك آمنة عودة ولكن خلال الفترة من وقت طويل.
الاتجاه الصعودي القضية. الفكرة الرئيسية من هذه الاستراتيجية هو أن نقطة 2 الذي يطرح نفسه عند كل ذروة جديدة تظهر. في لحظة عندما كان السعر سوف يرتفع أعلى من النقطة السابقة (الذروة) هذا سوف يسبب الكثير من الحد من الخسارة stop أوامر من التجار الآخرين وتسبب حركة كبيرة في الأسعار بالزيادة. سوف تكون قادرة على التجارة هذه الحركة باستخدام عالية أو منخفضة خيار وقت قصير من انتهاء الصلاحية.

الاتجاه الهبوطي القضية. في هذه الحالة نقطة 2 يظهر مع كل انخفاض. في هذه اللحظة يجب أن التجارة عالية أو منخفضة الخيار عند سعر حركة من خلال المستوى من السعر المنخفض السابق. هذه استراتيجية جيدة البديل للمبتدئين بسبب فريدة من نوعها السلامة.

آخر آمنة ما يسمى استراتيجية “مضاعفة قمم و قيعان مزدوجة”. في تداول الخيارات الثنائية أكثر الشمعدانات في تشكيل أطول يتطور أكثر قيمة. اثنين من أكبر الشموع في الشمعدان تشكيل تسمى “القمة المزدوجة” آخر اثنين من الشمعدانات التي هي صورة طبق الأصل من ذكر مزدوجة أعلى يسمى “قاع مزدوج”. العيب الرئيسي لهذا الوضع هو أنه يبدو نادرا جدا. في معظم الأحيان من الصعب جدا أن تحدد على وجه الدقة مزدوج من الأعلى أو من الأسفل و هذا يتطلب خبرة و مهارات التعرف عليها بشكل صحيح. يمكنك محاولة الكثير من أصول مختلفة وفترات زمنية حتى أنك سوف تكون قادرة على اختيار بوضوح ضعف القمة و القاع المزدوج.
الخيار الثاني-مخاطرة التجار

إذا كنت محفوفة بالمخاطر شخص ترغب في الحصول على أعلى الأرباح مع كل فوز على الرغم من أقل نسبة من الفوز, هذه الاستراتيجيات.

استراتيجية الثغرات التداول. كل فجوة تظهر كل مرة في اللحظة الشموع اليابانية ترتفع بدلا من ذلك الآن من إغلاق سعر الشمعدان الذي كان من قبل. في هذه الحالة يمكنك كسب بعض المال من خلال تداول هذه الفجوة لأن السعر يميل إلى إغلاقه. ولكن الفجوة نادرا ما يظهر قريب جدا, هذا هو السبب في هذا ما يسمى استراتيجية محفوفة بالمخاطر البديل. ومع ذلك قمم الحياة قصيرة بدلا من ذلك يمكنك التجارة لهم قصيرة للغاية تواريخ انتهاء الصلاحية والحصول على الربح في فترة قصيرة للغاية من خلال جعل الكثير من الصفقات.
آخر استراتيجية الخوف مخاطرة التجار يسمى “تشكيلات بسيطة من الشمعدانات”. بسيطة مثل الشمعدان تشكيلات مصنوعة من جانب واحد فقط الشمعدان. فمن الصعب جدا لخلق التنبؤ الصحيح عن المزيد من حركة السعر في هذه الحالة لأن الكثير من أنواع الحركة خاصة غير متوقعة. هذه الاستراتيجية يتطلب خطر كبير من التاجر ولكن أيضا يجلب لك الخير و الربح السريع في حالة فوزك.
في الختام نريد أن sup جميع المواد التي تم ذكرها أعلاه. آمنة استراتيجيات سوف أعطيك بدلا مستقرة الربح ولكن ذلك لن يكون في كثير من الأحيان حتى في حالة خطرة الصفقات الصفقات المحفوفة بالمخاطر سوف توفر لك مع أقل استقرارا وأكثر تواترا الربح. استراتيجية الاختيار يعتمد فقط على نفسك ، so التقاط أفضل واحد التي تناسب تماما لك والتمتع الخاص بك تداول الخيارات الثنائية!

Comments are closed.

Strategies for successful binary options trading

Newcomers in binary options trading world
06.09.2016
Basic points of binary options trading
06.09.2016
Deposit

$10
Payout

85%
Max Bonus

50%
TRADE NOW

To get really significant success in binary options trading every trader should pick up a strategy which will perfectly fit to his own special features. In this article we tried to collect some strategies for cardinally different traders.

First variant-not risky traders

If you are not a risky person and want to get your profit every time you trade without taking risks, you should pick up a safe variant of strategy. It means that such kind of a strategy should give you rather safe predictions. This strategy will not give you the best profit but provide you with a higher probability of your winning. There are two different variants of safe strategies, let’s consider them:

  • The safest strategy is trading the point 2. It guarantees you safe returns but during long time period.

Uptrend case. The main idea of this strategy is that point 2 arises when every new peak appears. At the moment when the price will rise higher than previous point (peak) this will cause a lot of limit and loss-stop orders from other traders and cause a great movement of the price upwardly. You will be able to trade such movement using high or low option and short time of expiration.

Downtrend case. In this case point 2 appears with each low. In this moment you should trade high or low option when the price’s movement through the level of the price in the previous low. This strategy is a good variant for beginners because of its unique safety.

  • Another safe strategy is called “double tops and double bottoms”. In binary options trading the more candlesticks are in a formation and the longer it develops the more valuable it is. Two largest candlesticks in candlestick formation are called “double top” and another two candlesticks which are the mirror image of the mentioned Double Top are called “double bottom”. The main disadvantage of this situation is that it appears very seldom. Most often it is very hard to define precisely double top or bottom and it requires experience and skills to identify them correctly. You will try a lot of different assets and time periods until you will be able to clearly choose double top and double bottom.

Second variant-risky traders

If you are risky person and want to get higher profit with every win despite the less percentage of your winning, these strategies are for you.

  • Strategy of gaps trading. Each gap appears every time at the moment when candlestick rises rather far from the closing of the price of the candlestick which was before. In such situation you can make some money by trading this gap because the price tends to close it. But the gap is rarely appears very close, that’s why this strategy is called as risky variant. However peaks’ life is rather short you may trade them with extremely short expiration dates and get your profit in an extremely short period by making lots of trades.
  • Another strategy for fearless and risky traders is called “simple formations of candlesticks”. Such simple candlestick formations are made by only one candlestick. It is very hard to create the correct prediction about further movement of the price in such situation because a lot of movement types are especially unexpected. This strategy requires big risk from the trader but also brings you good and fast profit in case of your winning.

In conclusion we want to sup up all material that was mentioned above. Safe strategies will give you rather stable profit but it will not be so often as in the case of risky trades, risky trades will provide you with less stable but more frequent profit. Your strategy choice depends only on yourself, so pick up the best one which will perfectly suit you and enjoy your binary options trading!

Comments are closed.