أدلة الخيارات الثنائية

الخطوات الأولى للوافدين الجدد في عالم تداول الخيارات الثنائية

المادة الحالية سوف تصبح ضوء في الظلام للوافدين الجدد الذين يرغبون في بناء حياتهم المهنية في تداول الخيارات الثنائية. هنا سيجد الجميع بالتأكيد إجابات لكل الأسئلة حول ميزات التداول وليس فقط. تحتوي المادة على الخطوات الرئيسية والنصائح الهامة للمتداولين الذين يبدأون حياتهم المهنية في عالم تداول الخيارات الثنائية. نأمل أن تصبح هذه الملاحظات جزءًا لا يتجزأ من طريقك إلى النجاح. وفيما يلي قائمة قصيرة بجميع النقاط الرئيسية التي تم أخذها في الاعتبار في هذه المقالة.

مقدمة لتداول الخيارات الثنائية
أنواع تداول الخيارات الثنائية
بعض الاستراتيجيات المفيدة
قائمة الأشياء الهامة لتذكرها
بعض أمثلة التداول
بداية الصفقات
ما هذا؟

إن التداول في الخيارات الثنائية ليس معقدًا للغاية ، ولكنه دائمًا ما ينطوي على بعض المخاطر بالإضافة إلى الدخل المرتفع. هناك خياران متاحان للمتداول: أعلى / أسفل أو يمكن أيضًا استخدام خيارات أخرى مثل “اللمس / عدم اللمس”. تعتمد فائدتك الشخصية بشكل مباشر على توقعاتك ، سواء كانت صحيحة أم خاطئة. بينما يقوم بالتداول في الخيارات الثنائية ، يستطيع كل متداول أن يقوم بالتنبؤ بنفسه. قبل البدء في تداول التاجر ، اختر أحد الأصول ثم توقع أنه سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية محددة. قبل البدء في التداولات وإجراء أول إيداع لك ، يمكنك دائمًا معرفة مقدار الربح الذي ستحصل عليه إذا كان توقعك صحيحًا تمامًا. وبالتالي إذا كانت قراراتك صحيحة ، فسوف تعيد المال المستثمر مع عائد دائم يقارب 70-85٪. ولكن إذا كان التوقع غير صحيح ، فستفقد الربح المحتمل مع الأموال التي استثمرتها ، لذلك توجد نسبة معينة من المخاطر دائمًا في مثل هذه المتاجرة وهي الميزة التي تجذب الحشود من الأشخاص في الخيارات الثنائية.

دعنا نعتبر مثالاً لمساعدتك في توضيح العملية الكاملة للتداول. دعنا نتخيل أنك اخترت الذهب كأصل ، وقررت قرارك بأن تكلفتها ستنخفض من السعر الحالي الذي يساوي على سبيل المثال 1615 دولارًا. أيضا يجب عليك تحديد الفاصل الزمني. دعها تساوي 60 دقيقة. يعرض الوسيط دفع عائد بنسبة 83٪ من السعر المبدئي الخاص بك ، وتقوم بإيداع 100 دولار. في فترة زمنية تبلغ ساعة واحدة إلى النهاية وانخفض سعر الذهب إلى 1614 دولارًا – نرى أن توقعاتك كانت صائبة تمامًا! لذلك ، يمكنك إرجاع مبلغك المستثمر 100 دولار مع 83 دولارًا. أثناء التداول بالخيارات الثنائية ، لا يهم مقدار الأصول التي ستهبط أو ترتفع ، لأنك ستحصل بالتأكيد على أرباحك حتى لو انخفضت أو ترتفع على قيمة صغيرة.

ثلاثة مكونات مهمة في تداول الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر توجد الكثير من منصات تداول الخيارات الثنائية ولكن هذه هي ثلاثة مكونات رئيسية والتي تحدث بالضرورة في كل منصة. هم انهم:

1) وقت انتهاء الصلاحية

2) عرض دفع تعويضات

3) سعر الإضراب

لننظر في كل من هذه المكونات:

وقت انتهاء الصلاحية هو فترة زمنية من لحظة بدء التداول (عند “شراء” خيار معين) حتى ينتهي. قد تختلف هذه المرة من 60 ثانية إلى شهر. أكثر الشروط شيوعًا بين المتداولين هي من دقيقة واحدة إلى نصف ساعة.

عرض العائد هو ربح واضح يقدمه الوسيط للتاجر بعد تجارته في حالة فوزه بعد القيام بتوقعات صحيحة. قد تختلف هذه العروض من 70 إلى 85٪. وبالتالي إذا أصبحت فائزًا ، فستحصل على ربح يساوي 70-85٪ من استثماراتك الأولية ، ولكن هناك أيضًا حالة عندما تفشل ، ومن ثم ستحصل على ربح 0٪. يُعد عرض العائد وقتًا مهمًا للغاية يجب الانتباه إليه قبل إجراء استثماراتك والتنبؤ بتوقعاتك لأنها صافي دخلك.

سعر الإضراب هو بعض قيمة النقود التي تحدد نجاح تجارتك أو عدم نجاحها. هذا السعر يمنحك القدرة على بدء التداولات. في المثال السابق ، كان هذا السعر يساوي 1615 دولارًا.

عدة أنواع تداول الخيارات الثنائية

في الوقت الحاضر تظهر أنواع تداول مختلفة وأكثر وأكثر في منصات الخيارات الثنائية وكل نوع من أنواعه له مزاياه وسلبياته الخاصة. لا يوجد أي “نوع ذهبي” سيحقق لك بالضرورة دخلاً دائمًا. نوع واسع جدا من تداول الخيارات الثنائية هو النوع الذي يسمى “أعلى / أسفل”. تم اعتبار هذا النوع في المثال السابق. ومن المعروف أيضا باسم أسهل أنواع. في بداية مهنتك في التداول ، يجب أن تتعلم أكبر قدر ممكن من المعلومات عن أنواع التداول المختلفة واختيار أفضل أنواعها لك. تذكر أنه كلما زادت الخصوصيات ستعرف أعلى القمم التي ستصل إليها في الخيارات الثنائية.

استراتيجيات للنجاح الدائم

حتى لو كنت مبتدئًا في تداول الخيارات الثنائية ، يمكنك البدء في تطوير استراتيجيتك الخاصة أو استخدام بعض الاستراتيجيات الموجودة بالفعل. فقط باستخدام متداول إستراتيجية محدد سيحصل على أرباح كبيرة ودائمة. على موقعنا سوف تجد قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية المفيدة الموجودة بالفعل. سيساعدونك بالتأكيد على اختيارك وتحقيق نتيجة عالية.

أشياء مهمة يجب أن تلاحظها

في هذه المقالة يتم إعداد قائمة بأهم النقاط والنقاط التي سيكون من المفيد تذكرها عند بدء التداول في الخيارات الثنائية. لذلك ، قبل بدء التداول لاحظ أن:

مستوى المخاطرة الخاصة بك في حين أن التداول يقتصر دائما على كمية من التجارة الخاصة بك.
هناك قيمة ثابتة للتجارة الحد الأدنى الإلزامية ، والتي غالبا ما تساوي 10 دولار.
في حالة الفشل ، تخسر وديعةك بالكامل التي استثمرتها من قبل.
إذا كنت ترغب في الحصول على ربح دائم وتحقيق مكاسب كبيرة في مثل هذه التجارة ، فعليك الفوز بمعظم صفقاتك السابقة.
أو  هو النوع الوحيد للتداول بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الآخرين ، ولا تلتزم بها وحاول استخدام أنواع أخرى من التداول للحصول على النجاح في الخيارات الثنائية.
هناك دائمًا خطر كبير في صفقات الخيارات الثنائية ، لذا كن حذراً ومعقولًا – لا تستثمر قدرًا من المال بقدر ما تستطيع تحمل خسارتك إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وليس أكثر.
يتم تثبيت مردودك المحتمل بوضوح قبل الصفقة ، لذلك ليس هناك أي سر في ذلك – عندما تبدأ التداول فإنك على دراية كاملة بالقواعد والشروط. إذا فزت في تداول الخيارات الثنائية ، فستحصل بالتأكيد على مبلغ المال المعروض.

لننظر في الموقف التالي:

 

11

في هذه الصورة سترى واجهة منصة التداول المعتادة لتاجري خيارات ثنائية. واجهة بسيطة للغاية ، حتى المبتدئين يمكن أن نفهم ذلك. عرض العائد هنا يساوي 72٪ وبعد استثمار مبلغ نقدي معين ، يجب عليك اختيار Up / Down ثم النقر على زر “apply”. يوضح لنا هذا المثال حركة الخط الأخضر. وهو يتوافق مع اتجاه حركة سعر الذهب الحالي في السوق الدولية. الحقل الأحمر على اليمين يعني الفترة الأخيرة من الوقت المسموح لك بالتداول فيها. بعد عبور هذا الخيار المختار المقطع الأحمر مغلق للتداول.

لذلك ، إذا كنت تتوقع أن السعر سوف يرتفع – اضغط على زر “الاتصال” وإذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينزل – الضغط على زر “وضع”.

هنا ترى فقط خيارين مختلفين هما “ثنائي”. إذا كنت على حق ، فأنت الفائز ، ولكن إذا كنت خاطئًا فأنت خاسر.

قد لا يتطابق الخط الأخضر الذي تم رسمه في هذا المثال مع الذهب فحسب بل أيضًا مع زوج العملة أو بعض الأصول الأخرى. قبل البدء في التداولات ، يجب عليك اختيار أصل معين تريد تداوله.

بالإضافة إلى هذا المثال ، نود تذكيرك بأنه يجب عليك ألا تنسى فترة انتهاء الصلاحية في تداول الخيار. هذه هي الفترة الزمنية التالية التي ستكتشف في النهاية ما إذا كنت فائزًا أو خاسرًا في هذه التجارة. كما ذكر أعلاه يمكن أن تختلف هذه الفترة من دقيقة واحدة إلى شهر.

هذه القواعد والأمثلة بسيطة جدًا ومخصصة للوافدين الجدد ولكن عندما تستمر في عملية التداول في الوقت ، ستلاحظ أن الكثير من لحظات التداول ليست سهلة وواضحة كما كانت تبدو من قبل.

فيما يلي مثال إضافي واحد لأفضل تفسير:

مثال 1:

في هذه الصورة تظهر حركة سعر أسهم Google في السوق المالية الحالية:

12

13

 

من أجل فهم أفضل للاتجاه الإضافي لحركة السعر ، يمكنك استخدام مخطط الشمعدان الذي يظهر في الصورة أعلاه.

توضح الصورة التالية لقطة شاشة من منصة تداول واحدة. يقدم لك وسيط الفوز بنسبة 70٪ من إيداعك الأولي إذا كانت توقعاتك صحيحة. في الصورة ، يساوي المبلغ المودع 1000 دولار. وبالتالي إذا كنت محقًا ، فستكسب 1700 دولارًا أمريكيًا بعد وقت انتهاء الصلاحية ، ولكن إذا كنت مخطئًا ، فلن تخسر المبلغ الإجمالي الذي استثمرته لأن هذا الوسيط يقدم لك 10٪ إذا فشلت.

14

لذا ، إذا قررت أن أسهم Google سترتفع وكان الأمر صحيحًا ، فستفوز بأرباحك البالغة 1700 دولارًا. إذا سقطت Google ، فستحصل على 100 دولار وهذا يعادل 10٪ من المبلغ المالي الأولي. إنه لأمر جيد لأنك لا تخسر كل الأموال المستثمرة. على هذه الصورة $ 672.1000 هو سعر الإضراب ، 700 دولار هي قيمة المكافأة ، 100 دولار هو مبلغ العائد في حالة الخسارة و 15:30 هو تاريخ انتهاء الصلاحية. كن حذرا ، لأنه لا يقدم كل وسيط دائما مثل هذه العودة. يجب أن تلاحظ هذه اللحظة على منصة التداول الخاصة بك لتقييم كل مخاطر تداولك بشكل صحيح.

2 مثال:

في المثال الثاني ، سنتحدث عن النفط وسعره السوقي ولكن بنوع التداول الذي يسمى “تجارة اللمس”. سوق النفط مع أسعاره المتغيرة باستمرار هي واحدة من أفضل الخيارات للحصول على فائدة سهلة في تداول الخيارات الثنائية. إنها طريقة جيدة لكسب أموال كبيرة في إجراء الصفقات في الخيارات الثنائية.

إن نوع التداول الذي يسمى “touch trade” يجعلك فائزًا وينفعك إذا وصل سعر النفط إلى نقطة السعر التي أنشأتها بنفسك. على سبيل المثال ، استثمرت 200 دولار أن سعر النفط سيصل إلى نقطة 1519.2 دولار بحلول الساعة 5 صباحًا اليوم. قيمة الدفعة تعادل 80٪ ، لذلك إذا كنت فائزًا تحصل على 360 دولارًا وهذا المبلغ يحتوي على استثماراتك الأولية و 80٪ من الربح الصافي. على سبيل المثال ، اخترت الوسيط الذي يقدم 10٪ عودة إذا خسرت. في هذه الحالة ، إذا لم تكن صحيحًا ، فستحصل على 20 دولارًا كعائد خاسر ، ولن تخسر المبلغ المستثمر بالكامل ولكن بنسبة 90٪ فقط. نحن نريد أن نضيف أنه في كثير من الأحيان السماسرة الذين يقدمون لك بعض العائدين يخسرون تحقيق دفع أقل مقارنة مع سماسرة آخرين. يعتمد ذلك على ما يناسبك بشكل أفضل – دفع تعويضات عالية ومخاطر عالية أو دفع تعويض أقل مع موقف أقل خطورة.

لذا ، تقوم بالاستثمار وتضع السعر الذي تعتقد أن الأصل (النفط) سيصل إليه عند الساعة الخامسة صباحاً اليوم. في الساعة 5 صباحا تلاحظ أنك محظوظ وسعر النفط ارتفع بسرعة وتطرق السعر المتوقع الخاص بك عند النقطة 1519.2 دولار. يمكنك الفوز بمبلغ 360 دولارًا مقدمًا كما حدده وسيطك والحصول على صافي ربحك الذي يبلغ 160 دولارًا.

كل هذه الأمثلة قد نجمعها في مثال واحد مشترك يمكن أن يخدمك كنموذج لصنع الصفقات عندما تكون المبتدئ فقط. ها هو:

تذكر أولاً أن الأصول التجارية مثل النفط أو الذهب يمكن أن تجلب لك فائدة كبيرة من صفقات الخيارات الثنائية. لقد جمعنا عدة خطوات لتجعلك متداولًا ناجحًا:

في البداية فكرت في الأصل الذي ستختاره. هو تأثير مباشر على نتائج الأحداث. يمكنك الاختيار من بين النفط أو العملة أو الذهب أو بعض الأصول الأخرى.
ثم اخترت فاصل زمني انتهاء الصلاحية. هذا الاختيار يعتمد بشكل كامل على ذوقك. شخص ما يحب فترات زمنية قصيرة تساوي 60 ثانية ويريد شخص ما الانتظار لفترة طويلة حتى يتم إغلاق الخيار المختار. التقط الفترة الأكثر ملاءمة لك والالتزام بها.
بعد أن تضطر إلى الاستثمار. اقرأ بعناية مبلغ المال في منصة تداول الوسيط الخاص بك واستثمر المبلغ نفسه أو أكبر إذا كنت متأكدًا من الفوز. مبلغ أموالك في منصة التداول قد يصل إلى مئات الآلاف من الدولارات ولكن كن حذراً ومعقولاً عند المراهنة على هذه القيمة الكبيرة من المال.
بعد اتخاذ قرار بشأن المبلغ المستثمر ، يجب عليك اتخاذ قرار بشأن حركة سعر إضافية. في هذه الخطوة ، يجب أن تختار السعر الذي يرتفع (في هذه الحالة اختر “أعلى” البديل) ، أو سوف ينخفض ​​(اختر “أسفل” البديل). وأخيرًا ، انقر فوق “تطبيق” وانتظر حتى تنتهي الفترة الزمنية المحددة مسبقًا.
بعد انتهاء الفترة الزمنية ، ستجد أنك كنت على صواب أو خطأ في توقعاتك وستجد مقدار الربح أو الخسارة باستخدام هذا الخيار.
تذكر أنه لا يمكنك الفوز بأكثر من الوسيط المعروض حتى إذا ارتفع السعر إلى حد بعيد في الاتجاه الذي توقعته.
أنت فقط تجعل خيار واحد أو آخر ولا شيء آخر في تداول الخيارات الثنائية. غالباً ما يقدم الوسطاء المعروفون في العالم من 70 إلى 85٪ من الأرباح الصافية ومن 0 إلى 15٪ من العوائد عندما تخسرون. تعتمد هذه الأرباح والعوائد على الوسيط الخاص بك ، والأمر متروك لك ما هو الوسيط الذي ستختاره وكيف ستناسبك العوائد الكبيرة.

في النهاية يمكننا تلخيص جميع القواعد التي تم ذكرها في المقالة واختيار أهمها فيما بينها:

الخطر هو خاصية لا يتجزأ من تداول الخيارات الثنائية ومن المستحيل أن يصبح متداولًا ناجحًا حقًا دون أي مخاطر. يجب أن تعتاد على ذلك ، وتحمله وتتحكم في مستوى المخاطر.
لا توجد أسرار في تداول ثنائي. يجب أن لا تشك في وسيطك في الخداع لأن جميع الشروط التجارية مكتوبة بوضوح في منصة تداول الوسيط الخاص بك وقراءتها بعناية قبل اتخاذ قرار. لذلك ، فأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن أفعالك والنتائج الأخرى.
جميع منصات التداول خالية من المستخدم ولا تحتاج إلى أن تكون متخصصًا في الخيارات الثنائية ، حتى المبتدئ يمكنه التعامل مع جميع الخطوات قبل إجراء عملية التداول.
والنقطة الأخيرة هي أنك لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا كبيرًا في السوق المالية لكسب المال من خلال الصفقات الناجحة لأن تداول الخيارات الثنائية متاح للجميع. ولكن لا تنسوا أنه إذا كنت تريد أن تصبح متداولًا مزدهرًا حقًا ، فيجب أن تعتمد ليس فقط على مصلحتك ، بل على الإستراتيجية الحقيقية التي يتم تنفيذها بنفسك فقط.
في الختام ، نود التأكيد على أنه حتى المبتدئين يمكنهم تحقيق نتائج رائعة في هذا التداول. لا تكن في حالة ذعر ولا تقلق إذا كنت قادمًا جديدًا. أفضل طريقة بالنسبة لك في البداية هي المحاولة مرارًا وتكرارًا وتعلم الكثير عن جميع خصائص الخيارات الثنائية ، وفي النهاية ستحصل على النجاح في ذلك. يعتمد مستقبلك فقط منك ، لذا اجعله رائعًا مع تداول الخيارات الثنائية!

Binary options guides

First steps for newcomers in the world of binary options trading

Current article will become a light in the dark for newcomers who want to build their careers in binary options trading. Here everybody will definitely find answers for all questions about trading features and not only. Article contains the main steps and important tips for traders who just start their career in binary options trading world. We hope these notes will become an integral part of your way to success. Here is a short list of all main points which were considered in this article.

  • Introduction to binary options trading
  • Binary options trading types
  • Some useful strategies
  • List of important things to remember
  • Some trades examples
  • Beginning of trades

What is it?

Trading in binary options is not very complicated but it always entails some risk in combination with high income. Two choices exist for trader: up/down or it can also other choices like ‘touch/no touch’. Your own benefit directly depends on your predictions, were they right or wrong. While making trades in binary options each trader is able to make his own prediction. Before starting trades trader choose an asset and then predict will it rise or fall in definite time interval. Before starting trades and make your first deposit you always see how much profit you will earn if your prediction was fully correct. Thus if your decisions were right you will return invested money together with a return which is always near 70-85%. But if prediction was incorrect you lose possible profit together with money that you invested, so certain percentage of risk always exists in such trading and that is the feature which attracts crowds of people in binary options.

Let’s consider an example in order to help you clarify the complete process of trading. Let’s imagine that you chose gold as an asset and made your decision that its cost will fall from the present price which for example equals $1615. Also you must select a time interval. Let it be equal to 60 minutes. Your broker offers to pay a return of 83% from your initial rate and you deposit $100. In one hour time interval comes to the end and gold price fall to $1614-we see that your predictions were completely right! So, you return your invested $100 together with $83 benefit. While trading binary options it doesn’t matter how much an asset will fall down or rise up, because you will definitely get your profit even if it went down or rise up on a tiny value.

Three important components in binary options trading Nowadays a lot of binary options trading platforms exist but these are three main components which necessarily take place in each platform. They are:

1) the expiration time

2) the payout offer

3) the strike price

Let’s consider each of these components:

Expiration time is an interval of time from the moment when you start trading (when you ‘purchase’ the certain option) till it ends. This time may vary from 60 seconds to month. The most common terms among traders are from 1 minute to half an hour.

The payout offer is a clear profit which broker offers to trader after his trade in the case of his winning after making right predictions. These offers may vary from 70 to 85%. Thus if you became a winner you will get a profit equal to 70-85% from your initial investments but there is also a situation  when you  fail, and then  you will receive 0% profit.  Payout offer is very important moment to notice before making your investment and working out predictions because it is your net income.

Strike price is some money value which determines will your trade be successful or not. This price gives you an ability to start trades. In the previous example such price was equal to $1615.

Several binary options trading types

Nowadays more and more different trading types appear in binary options platforms and each of type has its own pros and cons. There isn’t any ‘golden type’ which will necessarily bring a permanent income for you. Quite widespread type of binary options trading is type that called “up/down”. Such type was considered in the previous example. It is also known as the easiest type.  At the start of your trading career you should learn as much information as it possible for you about various trading types and choose the best type for you among them. Remember that the more peculiarities you will know the higher peaks you will reach in binary options.

Strategies for permanent success

Even if you are only the beginner in the binary options trading you can start to develop your own strategy or to use some among strategies which already exist. Only using specific strategy trader will get really significant and permanent profit. On our website you will find a list of useful binary options strategies which already exist. They will definitely help you to make your choice and achieve high result.

Important things to notice

In this article a list of the most important things and points which will be useful to remember when you just start trading in binary options is prepared. So, before start trading notice that:

  • Level of your risk while trading is always limited to amount of your trade.
  • There is an established value of the mandatory minimal trade, which is often equals to $10.
  • In case of fail you lose your whole deposit of money that you invested before.
  • If you want to get permanent profit and make big money in such trading you have to win the majority of your previous trades.
  • Up or Down is the only one trading type among great variety of others, don’t be stick to it and try using other types of trading to get success in binary options.
  • There is always rather high risk in binary option trades, so be careful and reasonable-don’t invest as much money as you can afford yourself to lose if your predictions were incorrect and no more.

Your possible payoff is clearly installed before the trade, so there isn’t any secret in it – when you start trade you completely familiar with the rules and conditions. If you win binary options trade you will surely get your offered money amount.

Let’s consider the following situation:

11

On this picture you will see the interface of the usual trading platform for binary options traders. Interface is rather simple, so even beginner can understand it. Payout offer here equals to 72% and after investing certain money amount you should choose Up/Down and click the “apply” button. This example shows us the green line movement. It corresponds to the movement direction of the current gold price in the international market. The red field on the right means the last period of time for which you are allowed to trade this option. After crossing this red section chosen option is closed for trading.

So, if you predict that the price will go up- push the ‘call’ button and if you think that the price will come down-push the ‘put’ button.

Here you see only two variants-two options named ‘binary’. If you were right-you are the winner but if you were wrong-you loser.

The green line which is drawn in this example may correspond not only to gold but also to pair of currency or some another asset. Before starting trades you must choose a certain asset which you want to trade.

In addition to this example we want to remind that you shouldn’t forget about the expiry interval of time in option trading. This is the time period after that you will eventually find out if you are winner or loser in this trade. As it was mentioned above this period of time can vary from 1 minute to even month.

These rules and examples are very simple and intended for newcomers but when you will continue trades in process of time you will notice that a lot of moments of trading aren’t as easy and clear as they seemed before.

Here is one more examples for the best explanation:

1 example:

At this picture the movement of the Google stocks price in the current financial market is shown:

12

13

 

For better understanding the further direction of the movement of price you may use candlestick chart which is visualized on the picture above.

The following picture shows the screenshot from one trading platform. Broker offers you to win 70% of your initial deposit if your predictions were right. On the picture the deposited amount is equal to $1000. Thus if you were right you will earn $1700 after running of expiration time but if you were wrong you will not lose the whole amount that you invested because this broker offers you 10% if you fail.

14

So if you decided that Google stocks will rise up and it was right-you win your $1700 profit. If the Google fell down you will get $100 and this is equal to the 10% of your initial money amount. It is rather good because you don’t lose all invested money. On this picture $672.1000 is a strike price, $700 is the payoff value, $100 is the return amount in the case of losing and 15:30 is the expiry date. Be careful, because not every broker always offers such return. You should notice this moment on your trading platform to correctly evaluate all the risk of your trade.

2 example:

In second example we will speak about oil and its market price but with the trading type which is called “touch trade’. Oil market with its constantly changing prices is one of the best variants for getting easy benefit in trading binary options. It is a good way to earn big money in making trades in binary options.

The type of trading which is named ‘touch trade’ make you a winner and gives benefit if the oil price will reach the point of price which you established by yourself. For instance you invested $200 that the oil price will hit the point of $1519.2 by 5 am today. The payout equal to 80%, so if you will be a winner you get $360 and this sum contains your initial investments and 80% of pure profit. For example you chose the broker which offers 10% return if you lose. In this situation if you weren’t right you get $20 as a losing return and lose not the whole amount of invested money but only 90%. We want to add that very often brokers who offer you some lose returns establish lower payout comparable with other brokers. It depends on you what will better suit you -high payout and high risk or lower payout with less risky situation.

So, you make the investment and set the price which you think an asset (oil) will reach to at 5 am today. At 5 am you notice that you are lucky and oil price rapidly rose up and touched your predicted price at the point of $1519.2. You win your offered $360 as it was set by your broker and get your net profit of $160.

All these examples we may combine in one common example which can serve you as a template for making trades when you are only the beginner. Here it is:

Firstly remember that such trading assets as oil or gold can bring you significant benefit from binary options trades. We collected several steps to make you a successful trader:

  • At first thought out what asset you will choose. It is directly influence on the outcome of events. You may make your choice among oil, currency, gold or some other assets.
  • Then you choose the expiry time interval. This choice fully depends on your tastes. Somebody likes short time periods equals to 60 seconds and somebody likes to wait for a long period until the chosen option closes. Pick up the most convenient period for you and be stick to it.
  • After you have to make the investment. Read carefully what money amount is minimal at your broker’s trading platform and invest the same amount or greater if you are sure in winning. Your money amount at trading platform may reach hundreds of thousands dollars but be careful and reasonable when bet such big value of money.
  • After making a decision about invested sum you must work out a decision about further price movement. At this step you must choose will the price goes up (in this case choose “up” variant), or will it goes down (choose “down” variant). Finally you click “apply” and wait until your previously selected time period will come to end.
  • After the end of time interval you will find out were you right or wrong with your predictions and you’ll see how much you win or lose by using this option.
  • Remember that you can’t win more than broker offered even if the price will rise far in the direction that you predicted.

You only make one choice or another and nothing else in binary option trading. World known brokers often offer from 70 to 85% of pure profit and from 0 to 15% of returns when you lose. These profits and returns depend on your broker and it is up to you what broker will you choose and how big returns will suit you.

Eventually we can sum up all rules that were mentioned in article and pick out the most important among them:

  • Risk is an integral attribute of binary option trading and it’s impossible to become really successful trader without any risk. You must just get used to it, put up with it and control risk level.
  • No secrets in binary trading exist. You shouldn’t suspect your broker in deception because all trade conditions are clearly written in your broker’s trading platform and you read them carefully before making a decision. So, you are fully responsible of your actions and further outcomes.
  • All trading platform are user free and you don’t have to be a specialist in binary options, even beginner can deal with all steps before making a trade.
  • And the final point is that you aren’t obliged to be a great expert in financial market to earn money by successful trades because binary option trading is available to everyone. But don’t forget that if you want to become really prosperous trader you must be based not only your presentiment but on the real strategy which is worked out only by yourself.

In conclusion we want to emphasize that even beginners can achieve great results in this trading. Don’t be in panic and don’t worry if you are a newcomer. The best way for you at the start is to try again and again and learn a lot about all peculiarities of binary options and eventually you surely get success in it. Your future depends only from you, so make it awesome with binary options trading!